الكرماني مراقب عام
تاريخ التسجيل : 14/05/2013
| موضوع: اسباب الحرارة والبرودة بالمرض الروحى الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 22:59 | |
| أسباب الحرارة والبرودة في المرض الروحي .
بسم الله الرحمان الرحيم
عندما يتنقل العارض داخل جسم الإنسان نتكلم عن أعراض يشعر فيها المريض دون رقية بتفصيل دقيق : أعراض قبل الرقية أعراض أثناءالرقية بغض النظر عن أعراض الاستجابة وعدم الاستجابة عندما يكون الإنسان في صفر تحصينه تكون له أعراض وعندما يكون الإنسان في قمة تحصينة تكون له أعراض تتشابه..
نبدأ بأعراض ماقبل الرقية وأثناء الرقية :
العلامات التي تحصل عند المريض : نرشح لكم مثلا مريض عنده حالات حضور هذا الحضور الذي لديه لايشعر بنفسه كلياً..
أعراض الحضور على ثلاثة أنواع : 1/مريض يسمع كلام العارض.. 2/ مريض مرة يسمع ومرة لايسمع .. 3/ومريض الذي لايسمع كلامه نهائيا.. نستبعد المريض الذي قد يكون مصاب بمرض روحي اختلط معه مرض نفسي،،.
عندما نقرأ على المريض يصاب بحرارة ، الحرارة تفسيرها الحرق.. وبعد الحرارة يكون فيه كدمات ، الكدمات البنفسجية هذه علامات حرق العارض يتنقل داخل جسم الإنسان. إذا قلنا الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم فتخيل بمجرد نبض الدم النبضة الواحدة ينتشر الدم بكل الجسم ..لاحظ السرعة فالجان قد يكون كثير منهم أو أغلبيتهم داخل الجسم أو خارج الجسم له سرعة نفاثة فقد يتنقل من مكان لمكان.. فقد تقرأ آيات السحر فقد يكون خادم السحر موجود بالأرحام فيبدأ يحترق أكثر ... -فالرقية التخصصية تأثر أكثر من الرقية العامة -
تسأل مريضا جاءك : في البداية تفتح ملفه الطبي يقول تأثرت بالفاتحة، تأثرت بآمن الرسول ،، هنا لانهتم بالأعراض العامة،، نرى من الأعراض التي تتقلص نرى مَن العارض القوي ..؟ مثلا صغار الجن نتلفهم واحداً واحداً .. يأتي مريض بالبداية تكون عنده أعراض : مثلا نعطيه رقية فيقول ياشيخ صرت لاأتاثر مثل السابق .. تتاثر من ماذا ؟؟ كنت أتاثر من الرقية أتاثر من القرآن عامة لكن عندما يتحسن لايتاثر ، يصبح تأثره من الآيات اللي فيها من الحرق أو الحسد فإذا وصل لمرحلة لايتأثر إلا بآيات الحسد .. والدليل على ذلك عندما نقرأعلى مريض : فمثلاً مريض عنده سحر ،وقت الرقية كله سليماً لكن عندما نمر على آيات فيها سحر ينطق العارض فإذا انتهت آيات السحر سكت ،، فإذا وصلنا للآيات التي تخصه فيها حوار غير مباشر (في آيات الله مثلاً نقرأ مثلا آيات السحر أو الحرق) أشياء تخصه أوآيات فك العقد.. يمكن أن يتكلم لكن غالبا يسكت ... أحيانامن حين نقرأ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من أول مانبدا الرقية حتى ننتهي كله بكاء ..!! إنها من رأيي إنها تمثل أو تتوهم المرض " أنا عندي قناعات "نقول مثلا يتأثر من القرآن عامة نقرأ جلسة أو جلستين أو ثلاث جلسات غالب هذه النوعية من المرضى فيهم مرض نفسي ..
" العبرة بمن لديهم أعراض حضور فالجن لا يتاثر بالآيات المقصود فيها هو " بعد ماتتاثر نتحول من الرقية العامة للرقية التخصصية لأنه لا يتأثرإلا من آيات الحسد أو آيات السحر أما الآيات الباقية يكون عند سماعهاعادياً .. فعندما نبدأ بالآيات التخصيصة وهي المرحلة الثالثة للرقية : نركز على الرقية التخصصية يبدأ بالإستجابة للرقية ،، عندما نقول مثلاً يتأثر من آيات الحسد فنعرف أن عنده آلام على الظهر،، نتكلم عن نقاط الجآن عنده آلآم على الظهر ماذا نستفيد منه ؟؟ يكون يحس بحرارة على الظهر عضوياً يحس بتمزقات لأن الجن جبلوا على العيش تحت طبقات الأرض كذلك يحفر خندق تحت الجسم تمزق فيجلس تحته .. بعض المرضى تلمس ظهورهم من الرجال طبعا تحس بتمزق ،، فاسأله هل حملت شيئا ثقيلاً ؟؟ يقول لا أقول من أين جاء ؟ يقول لاأدري ..!! فنقول فيك عين .. هذه علامات العين ..
(منطقة العاشق من السرة للركبة ) تجد كدمات في المنطقة السفلية فمثلاً تكون كدمات بالساق وهي علامات استجابة ،، فالعلاج بأمرين : ننصح بالخطة الرباعية مع صبخة الرأس لماذا ؟ أحياناً إذا جاءك المريض من الصفر ربما يصعد العاشق من المنطقة السفلية إلى المنطقة العلوية وهذا خطر عليه...!! لذلك بعض الراقيات أو الرقاة يستعمل السعوط ،وهو ما يثير العطاس أو ،الشذاب المطحون أو غيره أو القسط الهندي ويخلطون خلطات كثيرة مما يثير العطاس ،، فمن أكبر الأخطاء أن يخرج العارض للمنطقة العلوية فيفقأ عين أويفقأ طبلة ,,, لابد أن يتم تنزيله للطرف .. مثلاً عندنا بيوت وندخل من عند الأبواب ونخرج من عند الأبواب ولانخرج من الشبابيك .. إذا نزل للطرف : إنتهى وجوده كعدمه بالجسم فيصل لمرحلة ماقبل خروج العارض ومابعد شفاء المريض .. إذا لم يخرج: الجانب الوقائي يستمر عليه أقلها أذكار الصباح والمساء فتقتل العارض..
الحرارة والبرودة .. البرودة : دلالة على أن جني مر عليك قريباً ... كيف ؟إذ أحس المريض ببرودة في الأطراف ،، هذا مرّ مروراً.. ماهو الفرق بين الحرارة والبرودة ؟ الحرارة يمر كالمحترق ، ذلك إنه الرضات البنفسجية ،والكدمات هذه ،، الرضة ضربة داخلية ،، الرضة يحتك العظم بالجلد الداخلي .. يذكربعض المرضى يسقط على الحوض مثلاً أوعلى الفخذ مثلاً ،، فالضغط الذي يصير بالداخل أشد من الضغط الخارجي هذا عندما يكون العضو متحرك لكن عندما يكون ثابت يضرب ضربة من خارج (يكون الضربة من الخارج )حتى هذه الاشياء تؤخذ في ضربات الرأس أو مثلا ًأشعة فبعض المرضى يكون عنده ورم تأتيه الضربة من مؤخرة الرأس وقد تكون إصابة في عين الرأس وهذا شي طبيعي.. عندمايكون عندك مثلاً جسم مغلق وضربته من أسفل يكون تفريغ الهواء أو تفريغ الشحنة الهوائية من الجهة الثانية .. وهذا حصل .. أضرب بذلك مثال : أيام غزوة الخليج صار هناك إهتزاز بالأرض بسقوط الصاروخ بجوار بيت دخل الهواء من جهه ومشى خط مستقيم وكسر الزجاجة التي في الغرفة التي على شمال البيت وخرج الهواء فما كسر الزجاجتين بخط مستقيم .. العارض نفس الطريقة : الأعراض الداخلية علامة إنه إحترق .. كان موجود لحظتها مثلاً بالأرحام فكررت الآيات فهرب إلى المنطقة السفلية بالجسم . فتوافقت أن جاءه حرق اثناء مروره بالفخذ .. أتمنى أن اكون وصلتكم الصورة .. لكن البرودة أحياناً أضغط على الكتف فينزل هو من الكتف إلى اليد فنزوله يحس ببرودة وتنميل المريض.. طبعاً حرارة الرأس عموماً والوجه والجبهه تحديداً هذا دلالة على أن العارض موجود بالرأس غالباً ،، إذا كان موجود بالرأس مع الرقية الشرعية ووصل المريض مستوى نقول مثلاً وصل لخمسين بالمائه فما فوق من التحصين لايكون عنده حرارة بالرأس أبداً .. لوكان عنده حرارة بالرأس لكان عنده تعرق لذلك نجد الكثير من المرضى من النادر يتعرق بالرقية أمامك ،،إلا إذا كان يتعرق كامل الجسم يقول: أحرقتني أو حريتني .. لكن عندمايكون في الرأس فعنده من الأعراض أهم من الحرارة التي هي الحضور كطلب الحواس الخمس وغيرها ..
الجبين تحديداً: ربما قد يكون له علاقة بنوعية بالمرض الروحي ... مرض تخصصي مثلا مصاب بعين على الجبين مثلا أو فيه سحر والعقد موجوده هنا .. والحرارة سبب إيجابي ..
هل يوجد عارض يسبب إرتفاع درجة الحرارة ؟ ذكرنا أن الجان أنواع : قد يكون فيه جني يسبب حرارة وبرودة .. لكن غالباً البرودة هي مرور بدون رقية أوهروب حتى مع الرقية ،، لكن الحرارة مرور وإحتراق بنفس الوقت ..
ولاصحة لما يذكرأن الحرارة من الحسد والبرودة من العين .. الحسد والعين واحد كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم " لارقية الا من عين او حمى " كذلك " من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد " ماقال عائن إذا عان ،، الحسد والعين واحد مثلا يقولون : (النظرة، والحسد ،والعين ،والنفس) كل هذه الأمور مسماها واحد لكن يبقى الإختلاف اللغوي والإصطلاحي .. نسال الله ان يحفظنا واياكم من العين والحسد ....... والسلام عليكم تحياتي الكرماني | |
|