مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
احاديث نبوية عن علامات قيام الساعةعن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (لا تقوم الساعة حتّى تقتتل فئتان عظيمتان تكون بينهما مقتلةٌ عظيمة دعوتهما واحدة وحتّى يبعث دجالون كذابون قريبٌ من ثلاثين كلهم يزعم أنه رسول الله وحتّى يقبض العلم وتكثر الزلازل ويتقارب الزمان وتظهر الفتن ويكثر الهرج وهو القتل وحتّى يكثر فيكم المال فيفيض حتّى يهم رب المال من يقبض صدقته وحتّى يعرضه أي يعرض المال فيقول الذي يعرضه عليه لا أربه لي به وحتّى يتطاول الناس في البنيان وحتّى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول يا ليتني مكانه وحتّى تطلع الشمس من مغربها فإذا طلعت ورآها الناس آمنوا أجمعون فذلك حين لا ينفع نفساً إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيراً ولتقومن الساعة وقد نشر الرجلان ثوبهما بينهما فلا يتبايعانه ولا يطويناه ولتقومنّ الساعة وقد أنصرف الرجل بلبن لقحته فلا يطمعه ولتقومنّ الساعة وهو يليق حوضه فلا يسقي فيه ولتقومن الساعة وقد رفع أكلته إلى فمه فلا يطعمها). رواه البخاري ومسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا ضُيعت الأمانة فانتظر الساعة ، قال : كيف إضاعتها يا رسول الله ؟ قال إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة ). رواه البخاري قال صلى الله عليه وسلم : ( لا تقوم الساعة حتّى يكثر فيكم المال فيفيض حتّى يهم رب المال من يقبله منهصدقه ، ويدعى إليه الرجل فيقول : لا أرب لي فيه). رواه البخاري عن أنس بن مالك قال : (ذكر في زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم خسف قبل المشرق فقال رجل: يا رسول الله يخسف بأرض فيها المسلمون؟ فقال: نعم إذا كان أكثر أهلها الخبث) . رواه الطبراني في الصغير والأوسط ورجاله رجال الصحيح.‏ قال النبي صلى الله عليه وسلم : (لا تقوم الساعة حتّى يبعث دجالون كذابون قريب من ثلاثين كلهم يزعم أنه رسول الله) . رواه مسلم قال صلى الله عليه و سلم : (يكون في آخر هذه الأمة خسف و مسخ و قذف قيل : يا رسول الله ! أنهلك و فينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا ظهر الخبث) . رواه الترمذي و صححه الألباني عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تقوم الساعة حتّى تخرج نار من أرض الحجازتضيء أعناق الإبل ببصرى). رواه البخاري قال صلى الله عليه و سلم : ( إنّ الساعة لا تقوم حتّى تكون عشر آيات : الدخان و الدجال و الدابة و طلوع الشمس من مغربها و ثلاثة خسوف: خسف بالمشرق و خسف بالمغرب و خسف بجزيرة العرب و نزول عيسى و فتح يأجوج و مأجوج و نار تخرج من قعر عدن تسوق الناس إلى المحشر تبيت معهم حيث باتوا و تقيل معهم حيث قالوا) . رواه الإمام مسلم إقرأ المزيد على موضوع.كوم

شاطر | 
 

 الفاتحة الشريفة أم الكتاب والسبع المثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اقبال
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 23/01/2013

مُساهمةموضوع: الفاتحة الشريفة أم الكتاب والسبع المثاني   السبت 05 مارس 2016, 18:15

بسم الله الرحمان الرحيم
الفاتحة الشريفة أم الكتاب والسبع المثاني
الأنوار الإلهية لسورة الفاتحة؟
تعتبر الفاتحة الشريفة من أعظم سور القران الكريم ولها أسماء كثيرة منها أم الكتاب والسبع المثاني وفاتحة الكتاب وهي تلخص في آياتها القصيرة
سر القران الكريم وروحانيته.
إن آيات القران الكريم أيها الإخوة الأعزاء هي عبارة عن روحانية متجسدة وليست مجرد كلمات وروحانية سورة الفاتحة هي اقوى روحانية بين روحانيات الآيات والسور الأخرى وأعظمها هيبة و أكثرها تأثيرا في حياة الإنسان وواقوها نفعا في مجال العلاج بالآيات القرآنية ولا تخلو من القراءات للمعالجة عن الافتتاح بسورة الفاتحة الشريفة وإهداء ثوابها إلى روح النبي واله وأصحابه جميعا وكل قراءة لا تبتدا بسورة الفاتحة يقل تأثيرها عن تلك التي يكون فيها الابتداء بسورة الفاتحة الشريفة.
وتختلف استجابة روحانية سورة الفاتحة للقراءات بحسب درجة الشخص الذي يقراها ومدى التزامه على الصلوات من فرائض وسنن بجميع أنواعها لأنها هي التي تقرا في الصلاة وفي كل ركعة منها لذلك كلما كان أداء الإنسان للصلوات وخاصة الإكثار من السنن وصلوات التطوع وخاصة التهجد أكثر كلما كانت الألفة التي تتولد بين الإنسان المؤمن وروحانية سورة الفاتحة الشريفة امتن والروابط بينهما أقوى.
وتحصيل روحانية سر الفاتحة ليست بالسهولة التي يتصورها الإنسان بل إن تحصيل الألفة مع روحانية وسر هذه الفاتحة هي من أكثر الأمور تعقيدا وأصعبها تحصيلا ومن حصل الألفة والمودة بينه وبين روحانية هذه السورة الشريفة كانت معه أعظم اسرارالقران الكريم.
وروحانية سورة الفاتحة لها خواص معينة وشكل معين فمن حصل سرها أتت إليه هذه الروحانية في المنام أو اليقظة وهي تتجسد بصورة شخص ابيض البشرة كثير الثياب وكأنه قادم من سفر بعيد ولباسه اخضر في اخضر وهو يعتمر عمامة خضراء كبيرة يتخللها في المنتصف تقريبا خط ابيض ذو عيون حادة وهي بلون اخضر فاتح وذقنه بحجم قبضة اليد تقريبا وعندما يتحدث تفوح من حديثه رائحة تشبه رائحة الياسمين ووقع حديثه في الأذن يشعر الإنسان بأنه طائر في عالم أخر.
ومن الخواص العلاجية المهمة لسورة الفاتحة
 انه من كتبها
( وهذا الأمر طبعا بعد تحصيل سرها وليس كل إنسان كتبها )
باحرف مفرقة ابتداء من أعوذ بالله من الشيطان الرجيم إلى صدق الله العظيم في قرطاس ابيض يوم الجمعة بين صلاة الظهر وصلاة العصر وحلها في ماء وشربت منه فتاة عذراء ثم غسلت وجهها بالباقي فان الخطاب يتوافدون عليها ويطلبون ودها .
ومن كتبها بأحرف مفرقة على شرطه يوم الجمعة بين صلاتي الظهر والعصر في قرطاس ابيض وحلها بالماء ودهن منها كل إنسان في وجهه او جسده حبوب وبثور مهما كان نوعها فإنها لا تلبث أن تنتهي خلال مدة لا تتجاوز الاسبوع الواحد باذن الله تعالى.
وكل هذا غيض من فيض فهذه السورة العظيمة والشريفة تحتوي ما لا يعد ولا يحصى من الأسرار والخواص العلاجية التي وضعها الله تعالى فيها والتي لا يمكن الإلمام بها جميعا ولا يمكن عرضها كلها من خلال هذه الصفحة البسيطة
وهذا ما هدانا الله تعالى الى معرفته والله اعلم بالصواب
والسلام عليكم
مع تحيات ابو اقبال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفاتحة الشريفة أم الكتاب والسبع المثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الاسماء والسور والايات-
انتقل الى: