مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الحياة نعمة من الله، من أَحسنَ في حياتِه أحسن لآخرته، فما أجمل من وجود حكم وأمثال تنير دربنا ونأخذ العبر والدروس منها،فمهما اختلف الزمان والمكان فالحياة واحدة الحياة قصيرة، لكن المصائب تجعلها طويلة. عش رجباً ترى عجباً. اذا نصحك شخص بقسوة لا تقاطعه، بل استفد من ملاحظته فوراء قسوته حبٌّ عظيم، ولا تكن كالذي كسر المنبّه لأنّه أيقظه. قمّة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم، وقمّة القوة أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة. الصوت الهادئ أقوى من الصراخ، والتّواضع أقوى، يحطّم الغرور والأدب يهزم الوقاحة. الحياة حلم يوقظنا منه الموت. إن الحياة لا طعم لها بلا أمل. الحياة قطار سريع ما اجتازه حُلم، وما هو مقبل عليه وهم. الاحترام يسبق الحب والصدق يسحق الكذب والتوبة تحرق الشيطان والحقّ يزهق الباطل. المتشائم يرى الصّعوبة في كلّ فرصة والمتفائل يرى الفرصة في كلّ صعوبة . بورك من ملأ حياته بعمل الخير، لأنه أدرك أنها أقصر من أن يضيعها بعمل الشر. عندما لا ندري ما هي الحياة، كيف يمكننا أن نعرف ما هو الموت؟ ليس للحياة قيمة إلّا إذا وجدنا فيها شيئا نناضل من أجله. الحياة شعلة إمّا أن نحترق بنارها أو نطفئها ونعيش في ظلام. الأصدقاء الأوفياء كاليد والعين إذا تألّمت اليد بكت العين، وإذا بكت العين مسحتها اليد.

شاطر | 
 

 دعاء سهام الليل لقضاء الحوائج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكرماني
مراقب عام
مراقب عام


تاريخ التسجيل : 14/05/2013

مُساهمةموضوع: دعاء سهام الليل لقضاء الحوائج   الجمعة 11 ديسمبر 2015, 22:55

وهذا الدعاء المشهور بسهام الليل لقضاء الحوائج خصوصا لدفع الأعداء يقرا في نصف اليل وهو هذا الدعاء المبارك:-
بسم الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وال محمد
"اللهم إني أسألك بعزيز اعتزاز قدرتك بتأكيد تحميد تمجيد عظمتك بسمو نمو علو رفعتك بديموم قيوم دوام مدتك برضوان غفران أمان رحمتك برفيع بديع سلطنتك بساعات صلوات بساط رحمتك بحائق الحق من حقك بمكنون السر من سرك بمعاقد العز من عزك بحنين أمين تسكين المريدين بحرقات خضع زفرات الخائفين ياامان إعمال أقوال المجتهدين بتخشع تخضع تقطع مرارات الصابرين بتعبد تهجد تمجد تجلد العابدين اللهم ذهلت العقول وانحسرت الإبصار وضاعت الإفهام وحارت الأوهام وقصرت الخواطر وبعدت الضنون عن أدراك كنه كيفية ما ظهر من بوادي عجائب أصناف بدائع قدرتك دون البلوغ إلى معرفة تلألؤ لمعان بروق سمائك اللهم يامحرك الحركات ومبدأ نهاية الغايات ومخرج ينابيع تفريع قضبان النبات يا من شق صم جلاميد الصخور الراسيات وانبع منها ماء معينا حياة للمخلوقات فاحيا منها الحيوانات والنبات وعلم ما اختلج في سر أفكارهم من نطق إشارات خفيات لغات النمل السارحات يا من سبحت وهللت وقدست وكبرت وسجدت لجلال عظيم جبروت ملكوت ديموميته النجوم الزاهرات وأحصى عدد الإحياء والأموات صل على محمد وال محمد خير البيات وافعل بي ما أنت أهلة "ثم اذكر حاجتك فإنها تقضى أن شاء الله تعالى .
 في روضة الواعظين عن الامام الصادق
قال عليه السلام :
 إذا قام العبد نصف الليل بين يدي ربه فصلى له أربع ركعات في جوف الليل المظلم ثم سجد سجدة الشكر بعد فراغه وقال
ما شاء الله مائة مرة ناداه الله تعالى من فوقه عبدي إلى كم تقول
ما شاء الله انا ربك والى المشيئة وقد شئت قضاء حاجتك فاسألني ماشئت
وقال
"عليه السلام"
 "إذا قال العبد وهو ساجد يالله يا ربا يا سيداه ثلاث مرات أجابه الله تعالى لبيك عبدي سل حاجتك"
 هذا الدعاء مروى عن الامام الصادق
"عليه السلام"
يقرا بعد أول ركعتين من صلاة اليل لرفع العلل والداء :
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى الله على محمد وال محمد
"يا علي يا عظيم يا رحمن يا رحيم يا سامع الدعوات يا معطي الخيرات صل على محمد وال محمد وأعطني من خير الدنيا والآخرة ما أنت أهلة واصرف عني من شر الدنيا والآخرة ما أنت أهلة واذهب عني هذا الوجع وهذا المرض فأنة قد غاظني وأخزاني"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعاء سهام الليل لقضاء الحوائج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الدعوات والاقسام والاستخدامات-
انتقل الى: