مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أحاديث عن الظلم والظالمين ففي الحديث: " ينادي مناد يوم القيامة أين الظلمة وأشباه الظلمة وأعوان الظلمة حتى من لاق لهم دواه أو برى لهم قلما فيجمعون في تابوت من حديد فيرمى به في جهنم ".* وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إياكم و دعوة المظلوم ، وإن كانت من كافر ؛ فإنه ليس لها حجاب دون الله عز و جل ) الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع : 2682خلاصة حكم المحدث: حسن نشر* وروي عن النبي صل الله عليه وسلم أنه قال: "أشد الناس عذابا يوم القيامة من أشركه الله تعالي في سلطانه فجار في حكمه" * وجاء في الحديث : انصُرْ أخاكَ ظالمًا أو مَظلومًا قالوا: يا رسولَ اللهِ هذا نصرُه مظلومًا فكيف نَنصُرُه ظالمًا ؟ قال:تَمنَعُه منَ الظُّلمِ الراوي : أنس بن مالك المحدث : البوصيري المصدر : إتحاف الخيرة المهرة : 8/30 خلاصة حكم المحدث : سنده صحيح وله شاهد*وجاء في الحديث : إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول : يا هذا ، اتق الله ، ودع ما تصنع ، فإنه لا يحل لك . ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده ، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض ، ثم قال : { لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم } إلى قوله : { فاسقون } ، ثم قال : كلا والله لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، ولتأخذن على يد الظالم ، ولتأطرنه على الحق أطرا ، أو نقسرنه على الحق قسرا الراوي : عبدالله بن مسعود المحدث : أحمد شاكر المصدر : عمدة التفسير الصفحة أو الرقم: 1/715 خلاصة حكم المحدث : [أشار في المقدمة إلى صحته] وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad ما من أمير عشرة إلا يؤتى به مغلولا يوم القيامة ؛ حتى يفكه العدل ، أو يوبقه الجور )الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2200خلاصة حكم المحدث: صحيح وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad أشد الناس يوم القيامة عذاباً إمام جائر ) الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 1001 خلاصة حكم المحدث: حسن وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad رجلان ما تنالهما شفاعتي : إمام ظلوم غشوم ، و آخر غال في الدين مارق منه ) الراوي: معقل بن يسار المزني المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 41 خلاصة حكم المحدث: صحيح * وقال صلى الله عليه وسلم ـ«لا قُدست أمة لا يأخذ الضعيف فيها حقه غير متعتع». ومعنى غير متعتع أي ليس خائفاً أو متردداً أو وجلاً. *وجاء في الحديث : إنَّ الناسَ إذا رأوا الظالمَ فلم يأخذوا على يدَيه ، أوشكَ أن يعمَّهم اللهُ بعقابٍ مِن عندِه الراوي : أبو بكر الصديق المحدث : الألباني المصدر : صحيح الترغيب الصفحة أو الرقم: 2317 خلاصة حكم المحدث : صحيح نشر *وجاء في الحديث : إذا رأيتَ أُمَّتِي تَهَابُ الظالِمَ أنْ تقولَ له أنتَ الظالِمُ فقدْ تُوُدِّعَ مِنْهُمْ - الراوي:عبدالله بن عمرو المحدث:الهيثمي المصدر:مجمع الزوائد الجزء أو الصفحة:7/273 - حكم المحدث:أسانيد البزار رجاله رجال الصحيح وكذلك إسناد أحمد * قال عليه الصلاة والسلام " من مشى معَ ظالِمٍ ليُقَوِّيَهُ وهوَ يعلمُ أنَّهُ ظالِمٌ ، فقد خرجَ مِنَ الإسلامِ . الراوي:أوس بن شرحبيل المحدث:البيهقي المصدر:شعب الإيمان الجزء أو الصفحة:6/2606 حكم المحدث:صحيح لا شك فيه * قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله ليملي للظالم ، حتى إذا أخذه لم يفلته . قال : ثم قرأ :{ وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد } . الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4686 خلاصة حكم المحدث: [صحيح] * وعن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قال ربك جل وعز: وعزتي وجلالي لأنتقمن من الظالم في عاجله وآجله ولأنتقمن ممن رأى مظلوماً فقدر أن ينصره فلم يفعل . رواه الطبراني ولكن للأسف هناك بعض الناس يظلمون ويعاونون الظلمة وهم على يقين تام أنهم على الحق ولا يعلمون أنهم يشاركون في الظلم .

شاطر | 
 

 شرح اشكال الاجابة في العزائم الروحانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اقبال
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 23/01/2013

مُساهمةموضوع: شرح اشكال الاجابة في العزائم الروحانية   الخميس 27 مارس 2014, 00:08

بسم الله الرحمن الرحيم
شرح أشكال الاجابة في العزائم الروحانية .
وطريقة الاجابة .
وسرعة الاجابة.

أسئلة كثيرا ما تدور في خلد طالب العلم الروحي.
سنتكلم اليوم عن أشكال الاجابة في العزائم الروحانية.
تتعدد اشكال الاجابة في العزائم الروحانية.
فهي بمثابة رمز الي أنواع الخدام التي تحضرك.
وايضا نوعية العزيمة نفسها.

فهناك عزائم مثل
عزائم الكشف.
فهناك عزائم

تكون شكل الاجابة فيها عبارة عن شوشرة بالاذن وهنا تعني انه الاصوات هذة مفتاح لحضور الخدام وبرمجة واعية منه الي اذنك
لكي تستعد وتستقبل الترددات العالية جدا للصوت لهم ولم لانك ستسمع صوتهم وهنا سماع الصوت يتطلب السرية المطلقة بينهم وبينك
فهنا يتم من طريق الخدام برمجة الاذن والطبلة والاعصاب علي نوعية من الذبذبات العالية التردد والتي تانسب عالمهم الخفي اثناء
الرياضة وبعدها حتي تستوعب الاذن والعقل فك شفرات ارسالاتهم .
حتي يعتدل الصوت ويتم تنقيته وتسمع كما لو كنت تسمع من سماعة أذن خفيه غير مرئية.
فسبحان مفيض النعم الذي قدر العلم واخفاه واطلع بعض خلقه علي عجائبه.

وهناك ايضا العزائم الكشفية والتي تكون بالكتابة فيتغير المعني من الشوشرة في الاذن الي خرفشة بالورق وكتابات بلا معني ولغات غاية في الغرابة .
حتي يتم الامر وتظهر الكتابة بلغة الطالب والمعزم وينكشف بعدها حجاب المعرفة فيعرف الانسان من عزيمته وسؤاله فيها اجابت الخدام علي اسئلته.

وايضا نرجع الي العزائم والتي فيها تلبيس سواء بالكف او الصرع الكامل.
فنجد منها
ما يكون علامة حضور خادمه تنميل بالكف. وبعدها تتفرق الاصابع.
ومنها من يفرق الاصبع الوسطي فور حضوره وهو رمز يعني السلام عليكم
فنعرف من هنا انه الخدام مسلمين .
ويعلنون حضورهم.
ومنهم ايضا من يغير شكل اليد لتتخذ شكل طائر فمن هنا نحدد انه الملك هذا من قبيل السحابية واصحاب الاجنحة.
ومن الملوك من يكون حكمه بالقرين قاول من يجيبك القرين علي شكل تفريق الاصبع الخنصر .
وهنا لو كان الملك في طريقه للحضور تجد الاصبع نفسه تفرق عن بقية اليد وااتخد شكل الي اسفل.
اما لو كان من سيحضرك هو القرين وهي علامة الانسان المصاب بوسوسات القرائن وتسلطهم عليه
فيرفع الاصبع الي اعلي مما يعني انه هو من في طريقه للاتحاد مع الجسم المادي للادميين وتتغير الصفات
وتتحول الشخصية الي شخصية اخري مختلفة تماما عن شخصية الادمي الحقيقية.
لانه الروح والتي اصبحت تمتلك حواس الانسي وتتكلم من خلاله.

فسبحان المبدع العلي القدير الذي وهب الارواح اسرار وجعل ابن ادم خليفة عليهم.

وهناك العزائم والتي يتم فيها الرؤية
ونسمع كثيرا في كتب القوم عن انه اول ليلة تاتيك الملوك مثل النمور فلم نمور.؟؟؟
لانها اشكال قلبية تهدف الي اختبار قوتك وصلابة قلبك
فمن يريد ان يكون ملكا لابد له من قلب الملوك لا يهاب ولا يتزعزع .

وبصورة الغزلان؟؟؟؟؟
هل رأيتم التغير ؟؟؟؟؟
من الند الي الضد.
ولم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانهم يريدون ان يعرفوك بصورة الحيوات المختلفة منها ما يغرق القلب بقوة الايهام والرعب ومنها ما يأخذ العقل بغرائب المخلوقات.

ويظهرون لك بصورة العبيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انهم عبيدك وخدام الملوك .
وهم الحراس والسود الغلاظ الاجساد منهم تعني سكان الحبشة ووسط افريقيا وهم مشهور عنهم شدة القوة والاجابة بلا مناقشة.

واري طلبة تخافهم؟؟؟!!!!!!!!!
وكيف تخاف من عبد تملكه؟؟؟!!!!!!
وهل انت تخاف من خادم عندك وانت وليه.!!!!!!
عجبا لنا يخاف المخدوم من الخادم؟؟؟؟؟!!!
والله انه لأامر عجاب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وكلما كانت الاشكال مبهرجة متلونة وعوالم ودول وقصور وممالك فاعرف انهم (ن) متحضر فائق العلم والقوة
وكلما كانت القصور في الهواء او تطير انت معهم بالهواء فاعلم انهم (ن)
طيار من اصحاب الاجنحة ومن قوتهم يعيشون بين السماء والارض, فسبحان من علمهم واعطاهم من فيض خيره العميم .

وكلما كانت الاشكال وحشية من صفة الاسود والنمور والحيوات المفترسة
فاعلم انهم من (ن) الارض يسيرون عليها وهم من ارواح الغابات واجبال والكهوف وكل شكل حيواني يعبر عن مكان معيشة صاحبه من الارواح.

فهم من فرط قوتهم ومن محبتهم للظهور بالمظاهر المفخمة والفروسية فيهم تري من الملوك من يجر عجلات موكبه الاسود ومنهم النمور
ومنهم الفيلة ومنهم التماسيح العظيمة والبعض من اهل البحر يكون موكبه علي ظهور الحيتان العظيمة والاسماك الكبيرة طويلة العمر.
فسبحان الله الذي ابدع في خلقه ونوع في قدرته حتي يرينا بعين الرضا منه عجائب تتعجب منها العجائب في اتساع ملكوته ونفاذ مشيئته.

واشكال متعددة ترمز كل منها الي قبائل الارواح ودولهم وملوكهم وتظهر لنا من خلال المتابعة انها عوالم مثلنا تماما
تعلو دول منها في العلم والقوة تهبط دول.
ووالله لو سمح لي الجبار بكشف الستار.
لاريتكم العجب العجاب حتي تحتار منكم الالباب وتقولون سبحان ربنا الذي اعطي كل شيء خلقه ثم هدي.
هذا ما تيسر الحديث عنه وسمح لنا بكشف من عجائب الملكوت وغرائب الملك.
ونترككم لنسبح ونطير ونغوص ونسير
ونعود لكم في حلقة مقبلة بعجائب جديدة وفرائد عديدة.
والله المستعان ولا حول ولا قوة الا ب الله العلي العظيم .
حبا لكم وشفقة عليكم
في زمان ظلام العلم الروحي ننير لكم ما تقدر عليه عقولنا لكم من نور العلم .


والسلام عليكم


مع تحيات


ابو اقبال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرح اشكال الاجابة في العزائم الروحانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الدعوات والاقسام والاستخدامات-
انتقل الى: