مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
احاديث نبوية عن التسامح ;بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم بهذا الدين القويم الذي أكمله، وهذه الشريعة السمحة التي أتمها ورضيها لعباده المؤمنين، وجعلهم أمة وسطاً، فكانت الوسطية لهذه الأمة خصيصة من بين سائر الأمم ميزها الله تعالى بها فقال تعالى {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا }(143) سورة البقرة، فهي أمة العدل والاعتدال التي تشهد في الدنيا والآخرة على كل انحراف يميناً أو شمالاً عن خط الوسط المستقيم، ولقد كان من مقتضيات هذه الوسطية التي رضيها الله تعالى لهذه الأمة اتصافها بكل صفات الخير والنبل والعطاء للإنسانية جمعاء، وكان من أبرز تلك الصفات (العدل، والتسامح، والمحبة، والإخاء، والرحمة، والإنصاف).. لقد جاء الإسلام بالحب والتسامح، والصفح، وحسن التعايش مع كافة البشر، ووطد في نفوس أبنائه عدداً من المفاهيم والأسس من أجل ترسيخ هذا الخلق العظيم ليكون معها وحدة متينة من الأخلاق الراقية التي تسهم في وحدة الأمة، ورفعتها والعيش بأمن وسلام ومحبة وتآلف.ومن تلك المفاهيم: العفو، والتسامح، والصفح عن المسيء، وعدم الظلم، والصبر على الأذى، واحتساب الأجر من الله تعالى.. حيث جاءت نصوص قرآنية وأحاديث نبوية لتأكيد هذه المفاهيم، وإقامة أركان المجتمع على الفضل، وحسن الخلق ومنها:قال تعالى {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ}(199) سورة الأعرافقال تعالى {فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}(85) سورة الحجرقال تعالى {وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} (22)سورة النور قال تعالى {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} (134) سورة آل عمران قال تعالى {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ}(43)سورة الشورى.ومن السنة:1- عن عائشة رضي الله عنها قالت: ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً قط بيده ولا امرأة ولا خادماً، إلا أن يجاهد في سبيل الله، وما نيل منه شيء قط فينتقم من صاحبه إلا أن ينتهك شيء من محارم الله تعالى فينتقم لله تعالى. رواه مسلم.2- وعن أنس رضي الله عنه قال (كنت أمشي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وعليه برد نجراني غليظ الحاشية، فأدركه أعرابي، فجبذه بردائه جبذة شديدة، فنظرت إلى صفحة عاتق النبي صلى الله عليه وسلم وقد أثرت بها حاشية الرداء من شدة جبذته، ثم قال: يا محمد مر لي من مال الله الذي عندك، فالتفت إليه، فضحك ثم أمر له بعطاء). متفق عليه.3- وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: كأني انظر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يحكي نبياً من الأنبياء، صلوات الله وسلامه عليهم ضربه قومه فأدموه، وهو يمسح الدم عن وجهه ويقول: (اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون) متفق عليه.4- وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب) متفق عليه.وغيره من الآيات والأحاديث الدالة على فضل العفو والصفح عن الناس وأن يصبر على الأذى ولاسيما إذا أوذي في الله فإنه يصبر ويحتسب وينتظر الفرج.ورسولنا صلى الله عليه وسلم ألّف حول دعوته القلوب، وجعل أصحابه يفدونها بأرواحهم وبأعز ما يملكون بخُلقه الكريم، وحلمه، وعفوه، وكثيراً ما كان يستغضب غير أنه لم يجاوز حدود التكرم والإغضاء، ولم ينتقم لنفسه قط إلا أن تنتهك حرمة الله فينتقم لله بها.فتح رسول الله صلى الله عليه وسلم مكة ودخلها نهاراً بعد أن خرج منها ليلاً، وحطم الأصنام بيده، ووقف أهل مكة يرقبون أمامه العقاب الذي سينزله بهم رسول الله جزاء ما قدموه له من إيذاء لا يحتمله إلا أهل العزمات القوية، إلا أنه قال لهم: ما تظنون أني فاعل بكم؟ قالوا خيراً، أخ كريم وابن أخ كريم. فقال لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء. فاسترد أهل مكة أنفاسهم وبدأت البيوت تفتح على مصاريعها لتبايع رسول الله صلى الله عليه وسلم بأبي وأمي صلوات الله وسلامه عليه، الله أكبر، ما أجمل العفو عند المقدرة.. لقد برز حلم النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الموقف الذي سار عليه الأنبياء من قبله

شاطر | 
 

 الطرق الشرعية وغير الشرعية في فك الرصد واستخراج الكنوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ التزنيتي
مدير عام
مدير عام
avatar

تاريخ التسجيل : 22/01/2013
الدولة الدولة : المغرب

مُساهمةموضوع: الطرق الشرعية وغير الشرعية في فك الرصد واستخراج الكنوز    الإثنين 10 فبراير 2014, 18:11


farao الطرق الشرعية وغير الشرعية في فك الرصد واستخراج الكنوز  farao  

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وسلم :

فقد احببت في موضوعي هذا فضح بعض اساليب السحرة في فك الرصود والكشف عن الكنوز .

لنستعرض اولا الطرق الشرعية لفك الرصد :

هو طريق واحد ليس له طريق اخر وهو كلام الله تعالى وما ورد من السنة المطهرة وما اجمع عليه فقهاء الامة وعلماءها

1- الاذان في المكان

2- تلاوة القران بشرط ان لا تكون على المقبرة

3- الوضوء

4- اذكار الصباح والمساء

5- قراءة القران على الماء ورشها في المكان

6- استخدام ورق السدر مع الماء المقروء عليه فلا باس به

والان نتطرق الى الطرق الغير شرعية لكي يكون الناس على دراية بها وبخطرها وشرح ما هي اصلا

1- استخدام المندل للكشف عن الكنز وهو حرام شرعا لانه تعامل مع الجن وفيه خطر على دين المرء وعلى نفسه ايضا

( المندل هو كشف شيطاني ولا اقول روحاني انما شيطاني يقوم فيه الجني بتلبس الانسان الهدف ويتكلم بلسانه ويخبر ببعض الامور ولكن للعلم ان الجن كذاباون جدا )

وهذا يندرج في الشركيات بالله

2- استخدام البذور وهو قراءة العزائم على البذور ثم بذرها في مكان فاذا نبتت هذه البذور فتعني ان بالمكان ذهب وكنز

وهذا حرام شرعا لانه تم استخدام الطلاسم الشركية وطلب العون من الجن وملوكهم لمساعدتهم في كشف المنطقة ونعود

الى نفس القصة وهو الشرك والكفر واغضاب الله تعالى .

3- اخذ التراب من ارض يعتقد بوجود كنز فيها وتلاوة ايات قرائنية ثم طلاسم غير مفهومة وكلها طبعا شركيات بالله ويرى النائم مكان الكنز

وهذا كله من التلاعب الذي يلعبه الجن في افكار الانسان وفي احلامه فيخسر فيه الانسان دينه ولا يكسب شيء والعياذ بالله

4- استنطاق الجن وطلب المساعدة منهم مباشرة وهنا يطلب من صاحب الكنز ان يذبح ديك ولا يكبر عليه وهذا شرك يا اخوة ثم يدفن الديك

في الارض ثم يتلو بعض الطلاسم الشركية والعياذ بالله فيظهر جني بهيئة اخرى قد تكون قطة او طائر فيجلس على منطقة في الارض

فيعتقد صاحب الكنز ان هذا مكان الكنز وقد يستخرجه فعلا ولكن مقابل ماذا ؟؟؟؟؟ خسر دينه وخسر ربه والعياذ بالله

5- لفك الرصد ايضا ان ياتي صاحب الكنز بمعصية كبيرة جدا مقابل ماذا مقابل شوية ذهب او شوية عظام مثل

تلاوة طلاسم شركية وفيها تعظيم لملوك الجن 

الكفر بالله والعياذ بالله بلغة لا يفهمها صاحب الهدف

اطاعة اوامر الجن مثل الذبح والصوم والذكر والعياذ بالله .

اذن المعادلة الصحيحة

كفر بالله وشرك به = مساعدة الجن لك وارشادك لطريق النار والهلاك

فهل نتبع ما قال الله ام قول الشيطان اللعين

نسال الله ان يحفظنا واياكم من الشرك والكفر

والسلام عليكم

مع تحيات

الشيخ التزنيتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rohaniat.alafdal.net
 
الطرق الشرعية وغير الشرعية في فك الرصد واستخراج الكنوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الكنوز والدفائن والترابيع-
انتقل الى: