مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أحاديث عن الظلم والظالمين ففي الحديث: " ينادي مناد يوم القيامة أين الظلمة وأشباه الظلمة وأعوان الظلمة حتى من لاق لهم دواه أو برى لهم قلما فيجمعون في تابوت من حديد فيرمى به في جهنم ".* وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إياكم و دعوة المظلوم ، وإن كانت من كافر ؛ فإنه ليس لها حجاب دون الله عز و جل ) الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع : 2682خلاصة حكم المحدث: حسن نشر* وروي عن النبي صل الله عليه وسلم أنه قال: "أشد الناس عذابا يوم القيامة من أشركه الله تعالي في سلطانه فجار في حكمه" * وجاء في الحديث : انصُرْ أخاكَ ظالمًا أو مَظلومًا قالوا: يا رسولَ اللهِ هذا نصرُه مظلومًا فكيف نَنصُرُه ظالمًا ؟ قال:تَمنَعُه منَ الظُّلمِ الراوي : أنس بن مالك المحدث : البوصيري المصدر : إتحاف الخيرة المهرة : 8/30 خلاصة حكم المحدث : سنده صحيح وله شاهد*وجاء في الحديث : إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول : يا هذا ، اتق الله ، ودع ما تصنع ، فإنه لا يحل لك . ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده ، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض ، ثم قال : { لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم } إلى قوله : { فاسقون } ، ثم قال : كلا والله لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، ولتأخذن على يد الظالم ، ولتأطرنه على الحق أطرا ، أو نقسرنه على الحق قسرا الراوي : عبدالله بن مسعود المحدث : أحمد شاكر المصدر : عمدة التفسير الصفحة أو الرقم: 1/715 خلاصة حكم المحدث : [أشار في المقدمة إلى صحته] وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad ما من أمير عشرة إلا يؤتى به مغلولا يوم القيامة ؛ حتى يفكه العدل ، أو يوبقه الجور )الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2200خلاصة حكم المحدث: صحيح وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad أشد الناس يوم القيامة عذاباً إمام جائر ) الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 1001 خلاصة حكم المحدث: حسن وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad رجلان ما تنالهما شفاعتي : إمام ظلوم غشوم ، و آخر غال في الدين مارق منه ) الراوي: معقل بن يسار المزني المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 41 خلاصة حكم المحدث: صحيح * وقال صلى الله عليه وسلم ـ«لا قُدست أمة لا يأخذ الضعيف فيها حقه غير متعتع». ومعنى غير متعتع أي ليس خائفاً أو متردداً أو وجلاً. *وجاء في الحديث : إنَّ الناسَ إذا رأوا الظالمَ فلم يأخذوا على يدَيه ، أوشكَ أن يعمَّهم اللهُ بعقابٍ مِن عندِه الراوي : أبو بكر الصديق المحدث : الألباني المصدر : صحيح الترغيب الصفحة أو الرقم: 2317 خلاصة حكم المحدث : صحيح نشر *وجاء في الحديث : إذا رأيتَ أُمَّتِي تَهَابُ الظالِمَ أنْ تقولَ له أنتَ الظالِمُ فقدْ تُوُدِّعَ مِنْهُمْ - الراوي:عبدالله بن عمرو المحدث:الهيثمي المصدر:مجمع الزوائد الجزء أو الصفحة:7/273 - حكم المحدث:أسانيد البزار رجاله رجال الصحيح وكذلك إسناد أحمد * قال عليه الصلاة والسلام " من مشى معَ ظالِمٍ ليُقَوِّيَهُ وهوَ يعلمُ أنَّهُ ظالِمٌ ، فقد خرجَ مِنَ الإسلامِ . الراوي:أوس بن شرحبيل المحدث:البيهقي المصدر:شعب الإيمان الجزء أو الصفحة:6/2606 حكم المحدث:صحيح لا شك فيه * قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله ليملي للظالم ، حتى إذا أخذه لم يفلته . قال : ثم قرأ :{ وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد } . الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4686 خلاصة حكم المحدث: [صحيح] * وعن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قال ربك جل وعز: وعزتي وجلالي لأنتقمن من الظالم في عاجله وآجله ولأنتقمن ممن رأى مظلوماً فقدر أن ينصره فلم يفعل . رواه الطبراني ولكن للأسف هناك بعض الناس يظلمون ويعاونون الظلمة وهم على يقين تام أنهم على الحق ولا يعلمون أنهم يشاركون في الظلم .

شاطر | 
 

 كيفية استخراج الكنوز والدفائن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومنيار
مراقب عام
مراقب عام
avatar

تاريخ التسجيل : 22/01/2013
الدولة الدولة : المغرب الاقصى

مُساهمةموضوع: كيفية استخراج الكنوز والدفائن    الجمعة 01 نوفمبر 2013, 19:13

كيفية استخراج الكنوز والدفائن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الفوائد والنصائح في كيفية استخراج الكنوز الفائدة الاؤلى اذا كان عندك خبر عن كنز او دفينة صحيح ووجدت كل اشارته فعليك بالتربيع الصحيح القوى .
ثم بعد ان تربع بتربيع صحيح ، لك اختيارين في العمل اما ان تستعمل ماهو مطلوب بالحرف الواحد بتقييد المكان ، او عليك بالتباطيل الموانع الصحيحة المؤكدة وارصاد صحيحة،ويكون جماعتك الحفارين بالفرد ويكونوا على طهارة تامة ثوب وبدن وأشرع في الحفر،
فان ظهر لك المانع وانت تعمل وكنت قد استعملت تبطيل الموانع فأوقف العمل وانصرف من المكان واعلم ان تبطيلك غير صحيح ،فبخلاف ان ظهر لك وانت مستعمل ما هو مطلوب بالتقييد او عن استخبار صحيح نفسي مؤكد، فهذه علامة ظهور المانع انك على طريقة صحيحة فكمل العمل الى ان تظهر لك الامانة
فيكون عندك الملح ورش مكتوب فيه سورة تبارك وسورة الجن فرش بهم المال واحمله عن صمت وانصرف واحمد الله على ذلك.
اما اذا لم تجد شيئ فاعلم ان عملك ناقص او تباطيلك غير صحيحة فراجع نفسك ، واعد العمل بعد اربعين يوم للمكان الذي حفرته واعد التربيع كذلك
وهناك عدة طرق للعمل في استخراج الكنوز افضلها من يكون عنده قسم او دعوة اوعزيمة مستجابة ، صاحب ماذكرنا بدل ما يستعمل ارصاد وتباطيل مهمة كانت يستعمل الاعزيمته المستجابة ،يكتبها مع خاتمها على اربعة ورقات وفي التوكيل يكتب توكلو ياخدام هذه الدعوة ان تطردو ا جميع الموانع وتبطلوا حركاتها وتثبتوا هذه الدفينة ان لا تتغير ولا تتحول ،ثم بخر الحجب الاربعة وعزم عليهم بعزيمتك بعددها المطلوب لها ، وتتجه للمكان المتهوم بعد ان ربعته ، تطلق بخور قسمك وتعزم بعددها وتوكل خدام القسم كما كتبت ثم تجعل ارصادك على اربعة اركان على الدفينة بعد عشرة امتار ،وبعد تشرع في الحفر والعزيمة

لا تفتر على لسانك مع قليل من البخور مرة على مرة واياك ان تتلي شيئ اخر من التباطيل او ارصاد غير ما ذكرت لك فان عملك يفسد وينصرفو خدام قسمك ، فان ظهر لك المانع وانت تحفر فاحبس الحفير وتلي قسمك حتى يختفي المانع عنك واذا لم ينصرف عنك فاترك العمل ، وفي هذه الحالة اعلم ان قسمك غير مستجاب ، ان قلت لماذا اقول لك لو كان مستجاب لابطل المانع لانك موكل بطرده تلاوة وكتابة ، وهذه افضل طريقة للعمل
ويجب ان يكون لك قسم او دعوة او عزيمة مستجابة يعني متريض لها وخدامها مستجبين لك هذا الذي اقصده، لاان تأتي بقسم من الكتب او المخطوطات وتعمل بدون رياضة ولا استجابة لخدامه فهذا خطأ كبير لمن يظن ذلك.
وانا لااستطيع ان اقول لك القسم الفلاني او العزيمة الفلانية فكل الاقسام والدعوات الكبيرة صالحة لهذا الميدان السر في صحته والاستجابة لخدامه .
فاني اسمع من المشتغلين بعلم الكنوز وارى عملهم بعيد كل البعد عن هذا الميدان لقلت دراستهم لهذا الميدان وعلم الكنوز هو اصعب العلوم الروحانية

والسلام عليكم

ابو منيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية استخراج الكنوز والدفائن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الكنوز والدفائن والترابيع-
انتقل الى: