مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
احاديث نبوية عن التسامح ;بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم بهذا الدين القويم الذي أكمله، وهذه الشريعة السمحة التي أتمها ورضيها لعباده المؤمنين، وجعلهم أمة وسطاً، فكانت الوسطية لهذه الأمة خصيصة من بين سائر الأمم ميزها الله تعالى بها فقال تعالى {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا }(143) سورة البقرة، فهي أمة العدل والاعتدال التي تشهد في الدنيا والآخرة على كل انحراف يميناً أو شمالاً عن خط الوسط المستقيم، ولقد كان من مقتضيات هذه الوسطية التي رضيها الله تعالى لهذه الأمة اتصافها بكل صفات الخير والنبل والعطاء للإنسانية جمعاء، وكان من أبرز تلك الصفات (العدل، والتسامح، والمحبة، والإخاء، والرحمة، والإنصاف).. لقد جاء الإسلام بالحب والتسامح، والصفح، وحسن التعايش مع كافة البشر، ووطد في نفوس أبنائه عدداً من المفاهيم والأسس من أجل ترسيخ هذا الخلق العظيم ليكون معها وحدة متينة من الأخلاق الراقية التي تسهم في وحدة الأمة، ورفعتها والعيش بأمن وسلام ومحبة وتآلف.ومن تلك المفاهيم: العفو، والتسامح، والصفح عن المسيء، وعدم الظلم، والصبر على الأذى، واحتساب الأجر من الله تعالى.. حيث جاءت نصوص قرآنية وأحاديث نبوية لتأكيد هذه المفاهيم، وإقامة أركان المجتمع على الفضل، وحسن الخلق ومنها:قال تعالى {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ}(199) سورة الأعرافقال تعالى {فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}(85) سورة الحجرقال تعالى {وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} (22)سورة النور قال تعالى {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} (134) سورة آل عمران قال تعالى {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ}(43)سورة الشورى.ومن السنة:1- عن عائشة رضي الله عنها قالت: ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً قط بيده ولا امرأة ولا خادماً، إلا أن يجاهد في سبيل الله، وما نيل منه شيء قط فينتقم من صاحبه إلا أن ينتهك شيء من محارم الله تعالى فينتقم لله تعالى. رواه مسلم.2- وعن أنس رضي الله عنه قال (كنت أمشي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وعليه برد نجراني غليظ الحاشية، فأدركه أعرابي، فجبذه بردائه جبذة شديدة، فنظرت إلى صفحة عاتق النبي صلى الله عليه وسلم وقد أثرت بها حاشية الرداء من شدة جبذته، ثم قال: يا محمد مر لي من مال الله الذي عندك، فالتفت إليه، فضحك ثم أمر له بعطاء). متفق عليه.3- وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: كأني انظر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يحكي نبياً من الأنبياء، صلوات الله وسلامه عليهم ضربه قومه فأدموه، وهو يمسح الدم عن وجهه ويقول: (اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون) متفق عليه.4- وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب) متفق عليه.وغيره من الآيات والأحاديث الدالة على فضل العفو والصفح عن الناس وأن يصبر على الأذى ولاسيما إذا أوذي في الله فإنه يصبر ويحتسب وينتظر الفرج.ورسولنا صلى الله عليه وسلم ألّف حول دعوته القلوب، وجعل أصحابه يفدونها بأرواحهم وبأعز ما يملكون بخُلقه الكريم، وحلمه، وعفوه، وكثيراً ما كان يستغضب غير أنه لم يجاوز حدود التكرم والإغضاء، ولم ينتقم لنفسه قط إلا أن تنتهك حرمة الله فينتقم لله بها.فتح رسول الله صلى الله عليه وسلم مكة ودخلها نهاراً بعد أن خرج منها ليلاً، وحطم الأصنام بيده، ووقف أهل مكة يرقبون أمامه العقاب الذي سينزله بهم رسول الله جزاء ما قدموه له من إيذاء لا يحتمله إلا أهل العزمات القوية، إلا أنه قال لهم: ما تظنون أني فاعل بكم؟ قالوا خيراً، أخ كريم وابن أخ كريم. فقال لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء. فاسترد أهل مكة أنفاسهم وبدأت البيوت تفتح على مصاريعها لتبايع رسول الله صلى الله عليه وسلم بأبي وأمي صلوات الله وسلامه عليه، الله أكبر، ما أجمل العفو عند المقدرة.. لقد برز حلم النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الموقف الذي سار عليه الأنبياء من قبله

شاطر | 
 

 كيفية استخراج الكنوز والدفائن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومنيار
مراقب عام
مراقب عام
avatar

تاريخ التسجيل : 22/01/2013
الدولة الدولة : المغرب الاقصى

مُساهمةموضوع: كيفية استخراج الكنوز والدفائن    الجمعة 01 نوفمبر 2013, 19:13

كيفية استخراج الكنوز والدفائن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الفوائد والنصائح في كيفية استخراج الكنوز الفائدة الاؤلى اذا كان عندك خبر عن كنز او دفينة صحيح ووجدت كل اشارته فعليك بالتربيع الصحيح القوى .
ثم بعد ان تربع بتربيع صحيح ، لك اختيارين في العمل اما ان تستعمل ماهو مطلوب بالحرف الواحد بتقييد المكان ، او عليك بالتباطيل الموانع الصحيحة المؤكدة وارصاد صحيحة،ويكون جماعتك الحفارين بالفرد ويكونوا على طهارة تامة ثوب وبدن وأشرع في الحفر،
فان ظهر لك المانع وانت تعمل وكنت قد استعملت تبطيل الموانع فأوقف العمل وانصرف من المكان واعلم ان تبطيلك غير صحيح ،فبخلاف ان ظهر لك وانت مستعمل ما هو مطلوب بالتقييد او عن استخبار صحيح نفسي مؤكد، فهذه علامة ظهور المانع انك على طريقة صحيحة فكمل العمل الى ان تظهر لك الامانة
فيكون عندك الملح ورش مكتوب فيه سورة تبارك وسورة الجن فرش بهم المال واحمله عن صمت وانصرف واحمد الله على ذلك.
اما اذا لم تجد شيئ فاعلم ان عملك ناقص او تباطيلك غير صحيحة فراجع نفسك ، واعد العمل بعد اربعين يوم للمكان الذي حفرته واعد التربيع كذلك
وهناك عدة طرق للعمل في استخراج الكنوز افضلها من يكون عنده قسم او دعوة اوعزيمة مستجابة ، صاحب ماذكرنا بدل ما يستعمل ارصاد وتباطيل مهمة كانت يستعمل الاعزيمته المستجابة ،يكتبها مع خاتمها على اربعة ورقات وفي التوكيل يكتب توكلو ياخدام هذه الدعوة ان تطردو ا جميع الموانع وتبطلوا حركاتها وتثبتوا هذه الدفينة ان لا تتغير ولا تتحول ،ثم بخر الحجب الاربعة وعزم عليهم بعزيمتك بعددها المطلوب لها ، وتتجه للمكان المتهوم بعد ان ربعته ، تطلق بخور قسمك وتعزم بعددها وتوكل خدام القسم كما كتبت ثم تجعل ارصادك على اربعة اركان على الدفينة بعد عشرة امتار ،وبعد تشرع في الحفر والعزيمة

لا تفتر على لسانك مع قليل من البخور مرة على مرة واياك ان تتلي شيئ اخر من التباطيل او ارصاد غير ما ذكرت لك فان عملك يفسد وينصرفو خدام قسمك ، فان ظهر لك المانع وانت تحفر فاحبس الحفير وتلي قسمك حتى يختفي المانع عنك واذا لم ينصرف عنك فاترك العمل ، وفي هذه الحالة اعلم ان قسمك غير مستجاب ، ان قلت لماذا اقول لك لو كان مستجاب لابطل المانع لانك موكل بطرده تلاوة وكتابة ، وهذه افضل طريقة للعمل
ويجب ان يكون لك قسم او دعوة او عزيمة مستجابة يعني متريض لها وخدامها مستجبين لك هذا الذي اقصده، لاان تأتي بقسم من الكتب او المخطوطات وتعمل بدون رياضة ولا استجابة لخدامه فهذا خطأ كبير لمن يظن ذلك.
وانا لااستطيع ان اقول لك القسم الفلاني او العزيمة الفلانية فكل الاقسام والدعوات الكبيرة صالحة لهذا الميدان السر في صحته والاستجابة لخدامه .
فاني اسمع من المشتغلين بعلم الكنوز وارى عملهم بعيد كل البعد عن هذا الميدان لقلت دراستهم لهذا الميدان وعلم الكنوز هو اصعب العلوم الروحانية

والسلام عليكم

ابو منيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية استخراج الكنوز والدفائن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الكنوز والدفائن والترابيع-
انتقل الى: