مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
احاديث نبوية عن التسامح ;بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم بهذا الدين القويم الذي أكمله، وهذه الشريعة السمحة التي أتمها ورضيها لعباده المؤمنين، وجعلهم أمة وسطاً، فكانت الوسطية لهذه الأمة خصيصة من بين سائر الأمم ميزها الله تعالى بها فقال تعالى {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا }(143) سورة البقرة، فهي أمة العدل والاعتدال التي تشهد في الدنيا والآخرة على كل انحراف يميناً أو شمالاً عن خط الوسط المستقيم، ولقد كان من مقتضيات هذه الوسطية التي رضيها الله تعالى لهذه الأمة اتصافها بكل صفات الخير والنبل والعطاء للإنسانية جمعاء، وكان من أبرز تلك الصفات (العدل، والتسامح، والمحبة، والإخاء، والرحمة، والإنصاف).. لقد جاء الإسلام بالحب والتسامح، والصفح، وحسن التعايش مع كافة البشر، ووطد في نفوس أبنائه عدداً من المفاهيم والأسس من أجل ترسيخ هذا الخلق العظيم ليكون معها وحدة متينة من الأخلاق الراقية التي تسهم في وحدة الأمة، ورفعتها والعيش بأمن وسلام ومحبة وتآلف.ومن تلك المفاهيم: العفو، والتسامح، والصفح عن المسيء، وعدم الظلم، والصبر على الأذى، واحتساب الأجر من الله تعالى.. حيث جاءت نصوص قرآنية وأحاديث نبوية لتأكيد هذه المفاهيم، وإقامة أركان المجتمع على الفضل، وحسن الخلق ومنها:قال تعالى {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ}(199) سورة الأعرافقال تعالى {فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}(85) سورة الحجرقال تعالى {وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} (22)سورة النور قال تعالى {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} (134) سورة آل عمران قال تعالى {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ}(43)سورة الشورى.ومن السنة:1- عن عائشة رضي الله عنها قالت: ما ضرب رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً قط بيده ولا امرأة ولا خادماً، إلا أن يجاهد في سبيل الله، وما نيل منه شيء قط فينتقم من صاحبه إلا أن ينتهك شيء من محارم الله تعالى فينتقم لله تعالى. رواه مسلم.2- وعن أنس رضي الله عنه قال (كنت أمشي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وعليه برد نجراني غليظ الحاشية، فأدركه أعرابي، فجبذه بردائه جبذة شديدة، فنظرت إلى صفحة عاتق النبي صلى الله عليه وسلم وقد أثرت بها حاشية الرداء من شدة جبذته، ثم قال: يا محمد مر لي من مال الله الذي عندك، فالتفت إليه، فضحك ثم أمر له بعطاء). متفق عليه.3- وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: كأني انظر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يحكي نبياً من الأنبياء، صلوات الله وسلامه عليهم ضربه قومه فأدموه، وهو يمسح الدم عن وجهه ويقول: (اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون) متفق عليه.4- وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب) متفق عليه.وغيره من الآيات والأحاديث الدالة على فضل العفو والصفح عن الناس وأن يصبر على الأذى ولاسيما إذا أوذي في الله فإنه يصبر ويحتسب وينتظر الفرج.ورسولنا صلى الله عليه وسلم ألّف حول دعوته القلوب، وجعل أصحابه يفدونها بأرواحهم وبأعز ما يملكون بخُلقه الكريم، وحلمه، وعفوه، وكثيراً ما كان يستغضب غير أنه لم يجاوز حدود التكرم والإغضاء، ولم ينتقم لنفسه قط إلا أن تنتهك حرمة الله فينتقم لله بها.فتح رسول الله صلى الله عليه وسلم مكة ودخلها نهاراً بعد أن خرج منها ليلاً، وحطم الأصنام بيده، ووقف أهل مكة يرقبون أمامه العقاب الذي سينزله بهم رسول الله جزاء ما قدموه له من إيذاء لا يحتمله إلا أهل العزمات القوية، إلا أنه قال لهم: ما تظنون أني فاعل بكم؟ قالوا خيراً، أخ كريم وابن أخ كريم. فقال لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء. فاسترد أهل مكة أنفاسهم وبدأت البيوت تفتح على مصاريعها لتبايع رسول الله صلى الله عليه وسلم بأبي وأمي صلوات الله وسلامه عليه، الله أكبر، ما أجمل العفو عند المقدرة.. لقد برز حلم النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الموقف الذي سار عليه الأنبياء من قبله

شاطر | 
 

  طريقة فى الكشف عن الكنوز ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اقبال
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 23/01/2013

مُساهمةموضوع: طريقة فى الكشف عن الكنوز ..   الأربعاء 23 أكتوبر 2013, 20:51



طريقة فى الكشف عن الكنوز ..

بسم الله الرحمن الرحيم


وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وسلم

اليكم الان كافة الطرق في استخراج الدفائن ، وهي على قسمين

ولا
بد من الركيز على هذا المبحث لان كثيرا من الناس قد ضل واضل في هذا
الباب
لذلك لا بد من التنبه على هذا الامر العظيم والخطير في نفس الوق وهو
ما
هي طرق البحث عن الدفائن


الطرق الشرعية المباحة ولها اقسام واحوال سأذكرها

بالتفصيل مع بيانها لاجل عموم

الفائدة باذن الله



اعلم اخي في الله ان الله

قد اباح لنا الوسائل الشرعية في اسعمال كثير من

الاشياء المباحة والتي سخرها لنا في امور الحياة ومن بين هذه الامور

وسائل البحث الشرعية في طرق

ابواب الدفائن فالطريق الاول طريق شرعي

مباح في البحث او الاستدلال على

اماكن الدفائن والكنوز وهذا الطريق

ينقسم الى اقسام كثيرة منها :

1 -

يمكن الاستدلال على اماكن

الدفائن عن طريق الخرائط واقصد بالخرائط اما الخرائط المكتوبة على

الجلد او على غيره كالحجارة مثلا او الاخشاب او الكتب وغيرها وتميز

بهذا النوع الرومان اذ كثير من دفائنهم قد يأتي اناس من

الغرب للبحث عن

اماكن هذه الدفائن بحجة التنقيب عن الاثار او بحجة

الاستكشاف او بحجة

السياحة ولكن المقصود من هذه الامور بالتحديد هي الحصول

على الدفائن اوالاثار القديمة وخصوصا الكتب القديمة وايضا هذا منتشر كثيرا

عند

اليهود اذ يدفعون الاموال الباهظة في البحث عن الدفائن وخصوصا اثارهم

الي

تثبت حقهم في الاراضي الشامية خصوصا وايضا تميز اكثر الناس في رسم

الخرائط

هم الدولة العثمانية اذ ان خرائطهم على نوعين الاول الخرائط

الرسمية

العسكرية والتي تحمل تواقيع القادة ومختومة بختمهم او ختم القائد

الذي

تولى الدفن ورسم الخارطة ووضع المعالم على الارض وهذا هو المنتشر بين

اوساط

الناس والنوع الثاني خرائط فردية يقوم بها الجندي العثماني برسمها

لنفسه

خاصة ولا تحمل توقيعا الا في النزر اليسير وايضا يوجد نوع من الخرائط

وهي خرائط عادئة لحضارة الاسكندر المكدوني باماكن دفائنه وكيفية فك شيفرة

الحصول

على الدفائن وهذا ما يسمى بالمنظور وله بحث فيما يأتي ان شاء الله .

2

- يمكن الاستدلال على اماكن وجود الدفائن عن طريق الاشارات والعلامات

وغالبها

اما ان تكون علامات محفورة على الصخر او سكك الحديد او اسقف المغر

او

جدران الجبال وهذا ما يسمى باشارات الحفر ولها مدلولات يعلمها اصحاب

الخبرة

  والاشارات من النوع الثاني بما يسمى بالنفر وهي التي تكون منفورة

اي

بارزة على سطح الصخور او جدران الجبال او اسقف المغر وهذا ما يسمى

بالنفر

اذ الاشارات فيما علمت تنقسم الى اقسام

1

الاشارات والعلامات

التي تدل على وجود دفائن تعود الى حضارة الاسكندر المكدوني وغيرها من الحضارات

وغالبا

تكون علامات مجتمعه ضمن محيط معين وكثيرا من اهل اوروبا قد حضروا

الى

بلادنا من اجل البحث عن سمكة نفر وقرد نفر وتمساحين نفر وكرسي نفر

وامراءة

نفر اذ ان هذه الاشارات تدل على وجود ما يسمى بالمغارة المنظورة

وهذا

ما سأفسره ان شاء الله لاحقا

2
 الاشارات والعلامات الرومية


والتي

تدل على اماكن وجود دفائن رومانية مثل الصليب الحفر او النفر او ما

يسمى

بالجرن وهو حفرة صغيرة او كبيرة في الصخر لها مقاس معين يدلك على وجود

قبر او بئر او مغارة ومن الاشارات : الطير نفر او حيوان نفر مثل الغزال او

الاسد او الجمل وهذا ايضا موجود عند اليهود مثل هذه الاشارات

3

الاشارات والعلامات

التي تدل على وجود دفائن يهودية مثل العقرب النفر او


الكبش

النفر او قضيب الرجل نفر ويقابله فرج امراءة حفر او رأس غزال يقابله

قرد

نفر يشير الى حية نفر وهذه من ضمن اشارات اليهود

4

الاشارات
والعلامات

العثمانية وهي من اصعب العلامات وخصوصا اذا كانت هذه العلامات

فردية

وليست رسمية عسكرية اذ ان كل جندي عثماني عندما وضع اشارته وضعها

خاصة

لنفسه حى يعود لها في المستقبل اذ ان هذه الاشارة ليس متعارف عليها في

النظام العسكري العثماني او قد تكون معروفة في النظام العسكري العثماني

ولكنه

غير مكان وجود الدفين حتى لا يستطيع احد اخراجه الا بنفسه .

واشارات العثمانين

تكون دائما حفر اما على الصخر او جدران الجبال او سكة الحديد اذ


هي المعلم الرئيس لهم مثل هلال حفر ويقابله نجمة حفر او سهم او حربة حفر
اوسيف حفر

5

 اشارات وعلامات مشتركة بين الاشارات العثمانية


والاشارات

الرومية او اليهودية فهذا يدل انه يوجد دفين فوق دفين بمعنى اخر

دفين

عثماني دفن في مكان دفين رومي او يهودي والدفن اما ان يكون معه اذ

يختلطان معا او منطقة بجانب منطقة

6

علامات واشارات تدل على دفين


فارسي وهذا مما لم اقف على اي علامة من هذا القبيل الا كما قاله بعض اهل

الخبرة

قطف عنب نفر وهو يدل على اماكن الجواهر وليس على الذهب والفضة والله

اعلم

هذا مجمل ما قد يقال في العلامات والاشارات التي تدل على

وجود

دفائن فاذا ما وجدت هذه الاشارات ينبغي عليك ايها الانسان ان لا تحطم

ولا

تقم بكسر هذه الاشارات اذ انه يوجد انس كثر يشتري منك الاشارة فقط

بمئات

الاف الدراهم وهذا ما سأذكر حكمه من الناحية الشرعية وهل هو بيع غرر

ام

بيع موصوف علم من قبل الطرفان او من قبل طرف المشتري لذا عليك اولا ان

لا

تكسر الاشارة والعلامة ثم ان وجد خبير يفك هذه الاشارة فهذا علم مباح

والاصل

فيه الجواز وهو ليس بطريق ممنوعا شرعا لانه يوجد اناس درس معاني هذه

الاشارات اما عن طريق الجامعات او عن طريق مرافقة صاحب خبرة ويستطيع ان

يفك

لغز هذه العلامة ويقع على المال الدفين وهذا مما قد تواترت فيه الاخبار

عن المعارف والثقات

ملاحظة : يوجد من العلاما والاشارات ما احصية
 

انا

وانت معا ولكن ما قيل هنا هو على سبيل المثال والتقريب ولا تظن ان هذه

الاشارات فقط

تكلمنا فيما مضى عن طريقين من الطرق الشرعية في البحث عن

الدفائن

والاول هو الخرائط والثاني هو الاشارات والعلامات والان

3

يمكن الاستدلال على اماكن الدفائن عن طريق الاجهزة اما الحديثة او القديمة

فمن الاجهزة الحديثة مثلا الاجهزة الطبقية والتي تقوم بتصوير الارض المراد

البحث فيها اذ ان هذه الاجهزة دقيقة جدا ونتائجها ممتازة ولكن المشكلة في

عدم

الحصول على الدفين عن طريق هذه الاجهزة ان المستخدم لها لا يستطيع ان

يتعامل

مع هذه الاجهزة لانه لا يعلم كيفية استخدمها لان لها شروط في

التعامل

معها فهذا الجهاز هو فعال لمن يعرف ان يستعمله جيدا ولا يوجد هذا

الشخص اذن انسى هذا الجهاز ومن

الاجهزة الحديثة وهي الافضل فيما

علمت

وشاهدت اجهزة تعمل على نظرية الاندرسون ولكن عند البحث يجب ان تبتعد

عن

المنطقة الصخرية بالصخر الاسود البازلتي فلربما يقودك الجهاز على

الحجارة

السوداء واخر يعمل على نظرية الاندرسون ولكنه ميكانيكي وهو افضلها

ولكنه

مطور ومن الاجهزة المثالية ايضا جهاز بلس استار 8 وهو الماني او بلس
استار

5

هذه الاجهزة المقنعة التي رأيتها .


اعلم رحمك الله ان الدفين

هو رزق من الله يسوقه لك وهو مقدر لك قبل خلق الخلق بخمسين الف سنة

فكثير

من الناس من افنى عمره وماله في البحث ولكنه لم يحصل الا على الخيبة

واليأس

وكثير من الناس من لم يكلف نفسه العناء وجاءه الدفين لبيته لذا اعلم

ان باب الاجهزة مفتوح وكثير من الاجهزة الفعالة وغير الفعالة واقصرت على

ذكر

الاجهزة المقنعة من وجهة نظري بل ولربما لا يقتنع بها اخرون وايضا من

الاجهزة

هي اعواد النحاس او اعواد الرمام او اعواد الزيتون وغالبا ما

يستخدمها

النس في البحث عن المغر والفراغات والبئر والقبر اذ ان هذه

الاجهزة

البدائية اثبتت قوتها في اكتشاف القبور والمغر المدفونة تحت الارض

فعند

الحفر بناء على احداثية هذه الاجهزة يتبين ان الاعواد فعالة افضل من
 

الاجهزة الحديثة والله اعلم

4

يمكن الاستدلال على وجود الدفين عن
طريق

رؤية صالحة تأتي المؤمن ولا تفسر الا على ظاهرها وهذا نادر جدا لان

غالب

ما يكون من هذا القبيل هو من باب تلاعب الشيطان اذ يريد التعب ومضيعة

الوقت

والبعد عن الواجبات لهذا الانسان فيأتيه في المنام انه يوجد في منطقة

كذا دفين ويأي هذا الشخص ويكلف نفسه الحفر والوق وبالنتسيجة هو حلم من

الشيطان

ولكن لا اقصد هذا ولكن اقصد انه ولربما يحصل ان يرسل الله رؤيا

صالحه

لشخص صالح يدله على رزق له وهذا ليس ببعيد والله اعلم

يمكن الاستدللا

على مكان الدفين عن طريق وصفة كلامية وهذا اصله ايضا اما خارطة

او

اشارة او رؤية او عن طريق جهاز او عن طريق شخص يعلم او رأى من دفن وجاء

بعد

زمن للبحث عن هذا الدفين وهذا ما يحصل كثيرا مع العثمانين والله اعلم

هذا

مجمل ما قد يقال في الطرق الشرعية المباحة فيي البحث او الاستدلال على

اماكن وجود الدفائن

والان وبعد ان عرفنا الطرق الشرعية في الاستدلال

على

اماكن وجود الدفائن وهي اما عن طريق

1

الخرائط


2

عن

طريق الاشارات والعلامات وهي قسمين اما حفر او نفر ولكل واحدة منها

مدلول وشيفرة لفكها

3

عن طريق الاجهزة وهذا الطريق لا بد من


النظر

فيه لامور كثيرة يجب مراعاتها ولعلي اذكرها

4

عن طريق
الرؤية

وهذا الطريق نادر جدا ولكنه محتمل الوقوع ويقابل هذا النوع الاحلام

الشيطانية

وهذا مجمل الطرق الشرعية في الاستدلال على اماكن وجود

الدفائن

والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طريقة فى الكشف عن الكنوز ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الكنوز والدفائن والترابيع-
انتقل الى: