مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أحاديث عن الظلم والظالمين ففي الحديث: " ينادي مناد يوم القيامة أين الظلمة وأشباه الظلمة وأعوان الظلمة حتى من لاق لهم دواه أو برى لهم قلما فيجمعون في تابوت من حديد فيرمى به في جهنم ".* وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إياكم و دعوة المظلوم ، وإن كانت من كافر ؛ فإنه ليس لها حجاب دون الله عز و جل ) الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع : 2682خلاصة حكم المحدث: حسن نشر* وروي عن النبي صل الله عليه وسلم أنه قال: "أشد الناس عذابا يوم القيامة من أشركه الله تعالي في سلطانه فجار في حكمه" * وجاء في الحديث : انصُرْ أخاكَ ظالمًا أو مَظلومًا قالوا: يا رسولَ اللهِ هذا نصرُه مظلومًا فكيف نَنصُرُه ظالمًا ؟ قال:تَمنَعُه منَ الظُّلمِ الراوي : أنس بن مالك المحدث : البوصيري المصدر : إتحاف الخيرة المهرة : 8/30 خلاصة حكم المحدث : سنده صحيح وله شاهد*وجاء في الحديث : إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول : يا هذا ، اتق الله ، ودع ما تصنع ، فإنه لا يحل لك . ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده ، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض ، ثم قال : { لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم } إلى قوله : { فاسقون } ، ثم قال : كلا والله لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، ولتأخذن على يد الظالم ، ولتأطرنه على الحق أطرا ، أو نقسرنه على الحق قسرا الراوي : عبدالله بن مسعود المحدث : أحمد شاكر المصدر : عمدة التفسير الصفحة أو الرقم: 1/715 خلاصة حكم المحدث : [أشار في المقدمة إلى صحته] وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad ما من أمير عشرة إلا يؤتى به مغلولا يوم القيامة ؛ حتى يفكه العدل ، أو يوبقه الجور )الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2200خلاصة حكم المحدث: صحيح وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad أشد الناس يوم القيامة عذاباً إمام جائر ) الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 1001 خلاصة حكم المحدث: حسن وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad رجلان ما تنالهما شفاعتي : إمام ظلوم غشوم ، و آخر غال في الدين مارق منه ) الراوي: معقل بن يسار المزني المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 41 خلاصة حكم المحدث: صحيح * وقال صلى الله عليه وسلم ـ«لا قُدست أمة لا يأخذ الضعيف فيها حقه غير متعتع». ومعنى غير متعتع أي ليس خائفاً أو متردداً أو وجلاً. *وجاء في الحديث : إنَّ الناسَ إذا رأوا الظالمَ فلم يأخذوا على يدَيه ، أوشكَ أن يعمَّهم اللهُ بعقابٍ مِن عندِه الراوي : أبو بكر الصديق المحدث : الألباني المصدر : صحيح الترغيب الصفحة أو الرقم: 2317 خلاصة حكم المحدث : صحيح نشر *وجاء في الحديث : إذا رأيتَ أُمَّتِي تَهَابُ الظالِمَ أنْ تقولَ له أنتَ الظالِمُ فقدْ تُوُدِّعَ مِنْهُمْ - الراوي:عبدالله بن عمرو المحدث:الهيثمي المصدر:مجمع الزوائد الجزء أو الصفحة:7/273 - حكم المحدث:أسانيد البزار رجاله رجال الصحيح وكذلك إسناد أحمد * قال عليه الصلاة والسلام " من مشى معَ ظالِمٍ ليُقَوِّيَهُ وهوَ يعلمُ أنَّهُ ظالِمٌ ، فقد خرجَ مِنَ الإسلامِ . الراوي:أوس بن شرحبيل المحدث:البيهقي المصدر:شعب الإيمان الجزء أو الصفحة:6/2606 حكم المحدث:صحيح لا شك فيه * قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله ليملي للظالم ، حتى إذا أخذه لم يفلته . قال : ثم قرأ :{ وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد } . الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4686 خلاصة حكم المحدث: [صحيح] * وعن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قال ربك جل وعز: وعزتي وجلالي لأنتقمن من الظالم في عاجله وآجله ولأنتقمن ممن رأى مظلوماً فقدر أن ينصره فلم يفعل . رواه الطبراني ولكن للأسف هناك بعض الناس يظلمون ويعاونون الظلمة وهم على يقين تام أنهم على الحق ولا يعلمون أنهم يشاركون في الظلم .

شاطر | 
 

 فصل في الدعوة الكبرى لاسمه تعالى اللطيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اقبال
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 23/01/2013

مُساهمةموضوع: فصل في الدعوة الكبرى لاسمه تعالى اللطيف   الإثنين 21 أغسطس 2017, 23:30

فصل الدعوة الكبرى لاسمه تعالى اللطيف
الباب الأول :
تواظب على ذكر ( يا لطيف ) بعد كل صلاة عدد
( 129 ) و الآية الشريفة :
( الله لطيف بعباده يرزق من يشآء و هو القوي العزيز )
( 10 ) مرات
ثم يذكر الاسم الشريف بعد العشاء ( 1000) مرة ثم الدعوة الخاصة به ترى العجب
و إليك الدعوة الخاصة به و هي دعوة الملوك :
( دعوة اللطيف الكبرى )
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني أسألك و أتوسل إليك باسمك ( اللطيف )الذي وسع لطفه أهل السموات و أهل الأرض ولطفت بالأجنة في بطون أمهاتها و أحاط بالكائنات علـما - أسألك بالسر و الأسرار و النور و الأنوار .......
( لا تدركه الأبصار و هو يدرك الأبصار و هو اللطيف الخبير )
إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقـول له كن فيكون- سخر لي خادم اسمك اللطيف المبارك ...
( إن ربي لطيف لما يشآء إنه هو العليم الحكيم )
اللهم يا مسخر السموات السبع و الأرضين السبع و من فيهن و من عليهن سخر لي خادم اسمك اللطيف المبارك بسر سـر اسـمك اللطيف المكنون
( ألم تر أن الله أنزل من السماء ماء فتصبح الأرض مخضرة إن الله لطيف خبير )
اللهم يا رب الأرباب مربي الكائنات بلطف ربوبيته أسرع لي بسريان لطفك في شأني و مرادي كله ، يا من ليس بغائب فأنتظره ، و لا ببعيد فأمهله(ألهمني لطفك الخفي ) ( 3 )
و فهمني رشدي و قلبني بين إصبعين من أصابع لطفك حتى أشهد لطيف اللطف من كل جهة وقعت الإشارة عليها أو عجزت عنها حتى أغرق في بحار اللطف مبتهجا بحلاوة ذلك البحر منغمسا في أنوار أشرقت على ضياء من بوارق نوره في سره و سره في خلقه
( ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير )
يا عالما بالجملة و غـنيا عن التفصيل ، كفى كرمك عن المقال و كفى علمك عن السؤال ، انقطع الرجاء إلا منك ، وخابت الآمال إلا فيك ، و سُدت الطرق إلا إليك ....... يا لطيف اللطفا فهمني فهم أسرارك و ألبسني ملابس أنوارك و أفض علي من عوارف لطائف معارف مكنون لطفك الخفي ( 3 ) ......
حتى لا يكون في الكون شيء متحرك ، صامت أو ناطق ، ظاهر أو باطن إلا سخرته لي بسر اسمك اللطيف ...
( يا بني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموات أو في الأرض يأت بها الله إن الله لطيف خبير )
يا كاشف الأضمار و الأسرار، يا نور الأنوار ........
أسألك باسمك الأعظم اللطيف أن تسخر لي بلطفك كل من في الكون يخدمني ممتثلا طوعي و تؤيدني بخادم اسمك اللطيف بالشـرف الأعلى و السر الأوفى ........
( و اذكرن ما يتلى في بيوتكن من آيات الله و الحكمة إن الله كان لطيفا خبيرا )
أسألك اللهم بهذه الأسماء و الآيات و الأسرار التي أودعتها في علمك المكنون أن تسخر لي خادم اسمك اللطيف المبارك و جميع خلقك و بين لي ما تحت أرضك و ما فوقها من البركات و الأرزاق الدائرة و الخيرات السائرة مما في برك و بحرك
( الله لطيف بعباده يرزق من يشاء و هو الـقـوي الـعزيز )
اللهم إني أسألك بالسر المكنون المخزون في نعوت اسمك اللطيف المصون المبارك الطاهر الذي إذا دعيت به أجبت ، و إذا سئلت به أعطيت ، أسالك أن تسخر لي مددا روحانيا من خدام اسمك اللطيف بالرأفة و بيان المكاشفة في الحضر و النـوم و اليـقظة و إخبار ما ضمرت عليه ظاهرا و باطنا و أجلسني على لوائه، و طهرني على بساطه و أبقـني على علائه و فهمني من علمك إنك على كل شيء قدير .
اللهم إني أسألك
( يا الله يا رحمان يا رحيم يا سريع )
 بحق هذه الأسماء و الأسرار التي ألقيتها في قلب نبيك محمد الذي كسيته من جلال لطفك و هديته بطهارة قدسك أن تسخر لي روحانية خدام اسمك اللطيف المبارك العلوية و السفلية حتى يكونوا عونا لي فيما أريده من كذا .... و .... كذا ..... سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.
والسلام عليكم 
نسالكم الدعاء 
ابو اقبال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فصل في الدعوة الكبرى لاسمه تعالى اللطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الدعوات والاقسام والاستخدامات-
انتقل الى: