مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية
اهلاوسهلا ومرحبا بكم زوار مملكة الشيخ التزنيتي العظمى نطلب منكم التسجيل والمشاركة بمواضيعكم وردودكم وشكرا لكم

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية

مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية =مخطوطات =علاج سحر الربط = علاج السحر = علاج المس = علاج العين = مجربات روحانية =الرقية النبوية الشرعية عبر السكايب= السكايب chebli37
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أحاديث عن الظلم والظالمين ففي الحديث: " ينادي مناد يوم القيامة أين الظلمة وأشباه الظلمة وأعوان الظلمة حتى من لاق لهم دواه أو برى لهم قلما فيجمعون في تابوت من حديد فيرمى به في جهنم ".* وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إياكم و دعوة المظلوم ، وإن كانت من كافر ؛ فإنه ليس لها حجاب دون الله عز و جل ) الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع : 2682خلاصة حكم المحدث: حسن نشر* وروي عن النبي صل الله عليه وسلم أنه قال: "أشد الناس عذابا يوم القيامة من أشركه الله تعالي في سلطانه فجار في حكمه" * وجاء في الحديث : انصُرْ أخاكَ ظالمًا أو مَظلومًا قالوا: يا رسولَ اللهِ هذا نصرُه مظلومًا فكيف نَنصُرُه ظالمًا ؟ قال:تَمنَعُه منَ الظُّلمِ الراوي : أنس بن مالك المحدث : البوصيري المصدر : إتحاف الخيرة المهرة : 8/30 خلاصة حكم المحدث : سنده صحيح وله شاهد*وجاء في الحديث : إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول : يا هذا ، اتق الله ، ودع ما تصنع ، فإنه لا يحل لك . ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده ، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض ، ثم قال : { لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم } إلى قوله : { فاسقون } ، ثم قال : كلا والله لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، ولتأخذن على يد الظالم ، ولتأطرنه على الحق أطرا ، أو نقسرنه على الحق قسرا الراوي : عبدالله بن مسعود المحدث : أحمد شاكر المصدر : عمدة التفسير الصفحة أو الرقم: 1/715 خلاصة حكم المحدث : [أشار في المقدمة إلى صحته] وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad ما من أمير عشرة إلا يؤتى به مغلولا يوم القيامة ؛ حتى يفكه العدل ، أو يوبقه الجور )الراوي: أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 2200خلاصة حكم المحدث: صحيح وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad أشد الناس يوم القيامة عذاباً إمام جائر ) الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 1001 خلاصة حكم المحدث: حسن وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad رجلان ما تنالهما شفاعتي : إمام ظلوم غشوم ، و آخر غال في الدين مارق منه ) الراوي: معقل بن يسار المزني المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 41 خلاصة حكم المحدث: صحيح * وقال صلى الله عليه وسلم ـ«لا قُدست أمة لا يأخذ الضعيف فيها حقه غير متعتع». ومعنى غير متعتع أي ليس خائفاً أو متردداً أو وجلاً. *وجاء في الحديث : إنَّ الناسَ إذا رأوا الظالمَ فلم يأخذوا على يدَيه ، أوشكَ أن يعمَّهم اللهُ بعقابٍ مِن عندِه الراوي : أبو بكر الصديق المحدث : الألباني المصدر : صحيح الترغيب الصفحة أو الرقم: 2317 خلاصة حكم المحدث : صحيح نشر *وجاء في الحديث : إذا رأيتَ أُمَّتِي تَهَابُ الظالِمَ أنْ تقولَ له أنتَ الظالِمُ فقدْ تُوُدِّعَ مِنْهُمْ - الراوي:عبدالله بن عمرو المحدث:الهيثمي المصدر:مجمع الزوائد الجزء أو الصفحة:7/273 - حكم المحدث:أسانيد البزار رجاله رجال الصحيح وكذلك إسناد أحمد * قال عليه الصلاة والسلام " من مشى معَ ظالِمٍ ليُقَوِّيَهُ وهوَ يعلمُ أنَّهُ ظالِمٌ ، فقد خرجَ مِنَ الإسلامِ . الراوي:أوس بن شرحبيل المحدث:البيهقي المصدر:شعب الإيمان الجزء أو الصفحة:6/2606 حكم المحدث:صحيح لا شك فيه * قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله ليملي للظالم ، حتى إذا أخذه لم يفلته . قال : ثم قرأ :{ وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد } . الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4686 خلاصة حكم المحدث: [صحيح] * وعن ابن عباس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قال ربك جل وعز: وعزتي وجلالي لأنتقمن من الظالم في عاجله وآجله ولأنتقمن ممن رأى مظلوماً فقدر أن ينصره فلم يفعل . رواه الطبراني ولكن للأسف هناك بعض الناس يظلمون ويعاونون الظلمة وهم على يقين تام أنهم على الحق ولا يعلمون أنهم يشاركون في الظلم .

شاطر | 
 

 فصل في الدعوة الصغرى اسمه تعالى لطيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اقبال
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 23/01/2013

مُساهمةموضوع: فصل في الدعوة الصغرى اسمه تعالى لطيف   الإثنين 21 أغسطس 2017, 22:59

فصل في دعوة اسمه تعالى لطيف
==========
روي عن كثير من المشايخ كالغزالي و البوني و ابن العربي و السهروردي و عن مشايخ الطريقة في خواص اسمه تعالى لطيف فقالوا رضي الله عنهم أجمعين :
من ضاقت عليه معيشته و قل رزقه و أسباب الدنيا و ينال قصده و يرى من لطف الله تعالى ما تقصر عن وصفه الألسن و يفـتح الله عليه و يرزقه من حيث لا يحتسـب و يسهل عليه كل أمر عسير و يشفيه الله من كل مـرض خطير و يكشف عنه كل غـم و يخلصه من كل هاجس و ينزل علـيه مـن سر القرآن و العرفان و يؤتيه فصل الخطاب و البيان و يبارك له في سـره و سـربه في دنياه و آخرته فليداوم على ذكر اسـمه تعالى ( يا لطيف ) عدد ( 129 ) مرة ويدعوبهذا الدعاء
 ( 3 ) مرات على راس الوحدات وكدلك على راس العشرات وكدلك على راس المئة  دون أن ينطق بشيء على طهارة كاملة بصدق و إخلاص نية و حسن اعتقاد و انكسار قلـب و فـيـض دمع في مكان طاهر فـإنه ينال من الله تعالى ما ذكرناه. و هذه هي دعوة اللطيف الصغرى تقرأ بعد ذكر الاسم الشريف بالطريقة المعروفة :
بسم الله الرحمن الرحيم
إلهي أنت اللطيف الخبير، و أنت على كل شيء قدير ،لطيف فيسرت كل عسير وأنعمت فجبرت كل كسير ، تلطفت عليَّ بتوفيق ابتدائي، فتمم في أمري انتهائي،فمن لطفك تكليفي دون الطاقة و إنعامك فوق الكفاية ، يا عالما بالغوامض من غير مرشد و لا دلائل لا تجعل بيني و بين لطفك حائل ، رأيت فسترت ، و أعطيت فوفرت ، و أنعمت فأجزلت ، و عملت فأجملت ، فأنت لاطف الأشباح بخصائص رحمتك و كاشف الأرواح بحقائق أحديتك .......
سيدي إن أطعتك فـبفضلك و إن عصيتك فبجهلي فمنتك متصلة إلي و الحجة قائمة علي يا من
( يعلم خائنة الأعين و ما تخفي الصدور )
اللهم إني أتوسل بك إليك و أقـسم بك لك عليك كن شفيعي إليك أسألك بسر هذا الاسم الشريف و ما حوى من الأسرار المخزونة و اللطائف الظاهرة و المكنونة أن تمنحني من النعمة تمامها و من العصمة دوامها ، و من الرحمة شمولها ، و من العافية حصولها ، و من الرأفة كمالها ، و من المحن زوالها ، و من العيش أرغده و من العمر أسعده ، و من الأمر أحمده، و من التوفيق أتمه ، و من الإحسان أعمه ، و من العفو أوسعه ، و من اللطف أنفعه ، و من المال أحله ، فإنك أنت المحسن الكريم و أنت الفتاح العليم ... اللهم إني أسألك بخفي لطفك ...
( لا تدركه الأبصار و هو يدرك الأبصار و هو اللطيف الخبير )
أن تقضي حاجتي و لا تجعلني من القانطين برحمتك يا أرحم الراحمين
إلهي ما تواصل لطفك بالأشباح و العبيد إلا واصلتك بما تريد ، وأرسلت رسلك تترا و قرنت الأولى بالأخرى ..........
تبارك اسمك صانع اللطيف لطيف الصنع لا إله إلا أنت جامع المتفرقات و ناظـم أشتات الطبقات ،عنت الوجوه لجلالك و شخصت الأبصار لجمالك و سبحتك الألسن على قدر معرفة القلوب و أنت وراء نطق كل ناطق احتجبت عن الغير و تلطفت باتصال الخير و نهجت للسير .........
إلهي أيقظت أبناء الغفلات ،و أعتقت عبيد الطبع، و سرحت مساجين الحب ، و أطلقت أسارا الشهوات و أجبت دعاء الداعين ، و صاح مناديك بالمبعدين فلك الحمد و المدح ، و بيدك الفلج و الفتح ........
أسألك شوقا يوصلني إليك ، و نورا يدلني عليك، و روحا قدسيا ينفـث في روعي كل أمر يعجم علي فهمه و علي غاب علمه و أيدني بروح منك و اكنفني بنور من نورك أوضـح به طريق الرشاد للسالكين و أعرف بـه مراتب الوصل للقاصدين و افـتح لي بابا إلى الأفـق الأعلى و الأفق المبين و ارفع رقمي في عليين و ردني برداء اللطف معلما باليقين فإنك ألطف اللطفا و أرحم الراحمين
بسم الله الرحمن الرحيم
الــم *الله لا إله إلا هو الحي القيوم *نزل عليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه و أنزل الـتوراة و الإنجيل *من قـبل هدى للناس و أنزل الفرقان 
اللهم صل على سيدنا محمد و آله الطيبين الطاهرين و أصحابه الغر الميامين و سلم تسليما كثيرا
والحمد لله رب العالمين ....
والسلام عليكم 
نسالكم الدعاء 
ابو اقبال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فصل في الدعوة الصغرى اسمه تعالى لطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ التزنيتي الروحانية :: منتدى الدعوات والاقسام والاستخدامات-
انتقل الى: